ضع الوصف

ضع الوصف

ضع الوصف

ضع الوصف

ضع الوصف

Loading ...
البحث


الاستفتاءات

هل تؤيد فكرة إقامة مركز السفارة العالمية ؟
نعم
لا
احيانا

قم بتسجيل الدخول للتمكن من التصويت

الاقسام الفرعية

المواصفات

 القسم : عروض دولة جورجيا
السعر :

من : الى :

احصائيات

  عدد المنتجات : 124
  عدد الأقسام : 25

بوابة الاقسام / السفراء المعتمدين / السفير الخاص لدولة جورجيا / عروض دولة جورجيا / مطلوب داعم لمشروع السفارة العالمية (( السفارة الخاصة ))

مطلوب داعم لمشروع السفارة العالمية (( السفارة الخاصة ))

مطلوب داعم لمشروع السفارة العالمية (( السفارة الخاصة ))
 اضغط لتكبير الصورة

بسم الله الرحمن الرحيم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
 
اهلا ومرحبا بك عزيزي القارئ والمستثمر .. نعم هو ذلك لانه نفس المبدأ لكن بشكل خدمات خاصة .. مطلوب داعم مالي لفكرة (( مقر خدمات سياحة وتجارة وإستثمار )) باحدى الدول الواعده الجديده التي اصبح الكثير يرغب الذهاب اليها لتسيير وتيسير وأدارة شئوون السياح والزائرين ورجال الاعمال والراغبين بالأستثمار لمواطني بلاد الحرمين ودول مجلس التعاون الخليجي خاصة والدول العربية عامة ,, تختص هذه (( السفاره الخاصه )) بما ذكر أعلاه لكي يشعر القادمون لهذه الدوله بأختلاف مقاصدهم بأنه يوجد لهم سند وعون سياحيآ وتجاريآ واستثماريآ وتصديريآ ونفسيآ ومعنويآ يستطيعون الرجوع له والاعتماد عليه ويتم من خلال هذه (( السفاره الخاصه )) جني الأرباح مقابل الخدمات والعمولات والاتعاب من أعمال السياحه والتجاره وعقد الصفقات ويكون مركز تعارف واستقبال للجميع كنقطة تجمع والتقاء للقادمين لهذه الدوله كمركز سياحي وتجاري وأجتماعي ومحاولة حل أي اشكال او خلاف او صعوبات قد تواجههم (( لا سمح الله )) ...
 
(( مقارنات وإحصائيات ))

هل تعلمون أن بما نسبته تصل 30% من ما يصرفه السائحين بالخارج من أجمالي المصاريف يكون بحقيقة الامر عمولات وأتعاب ورسوم تجنيها جهات الخدمات السياحية والاطراف المعنيه الاخرى التي تمارس هذا النشاط والذي سوف يكون جزء واحد فقط من اجزاء منابع الارباح لمشروع (( السفاره الخاصه )) ...

هل تعلمون أن أكثر من 8 مليون من مواطني دول الخليج يسافرون للخارج سنويآ وتوجه لتركيا وحدها عام 2012  قرابة 600,000 سائح خليجي ..

هل تعلمون أن مواطني دول الخليج ينفقوا مايعادل 60 : 90 مليار ريال سعودي للسياحة الخارجيه , نصيب الإنفاق للسياح المتوجهون لتركيا فقط أكثر من 6 مليار ريال بمعنى أن 2 مليار ريال تذهب ارباح وعوائد لمجال النشاطات السياحيه الخدمية الخاصه في تركيا فقط وتركيزنا على المقارنة بينها وبين الدولة المعنية لملاصقتها ومجاورتها لدولة تركيا ولأسباب اخرى
اتية الذكر كالايجابيات التي تمتاز بها .

فلماذا لا نفتح الباب للراغبين الذهاب لهذه الدوله من خلال ما نقدمه من خدمات بمشروع (( السفاره الخاصه )) وأن حصل ذلك وتوجه 10% فقط كأقل نسبه افتراظيه لهذه الدوله مقارنة بنسبة جارتها تركيا بناء على اقل احصاء لعام 2010 بمعنى 10,000 سائح سعودي فقط بسنة واحدة يتوقع أن تكون العوائد السنويه
=
  6 مليون ريال عوائد سنويه ,, 20% مصاريف المشروع السنويه =
4,800,000 ريال ÷ 12 شهر = 400,000 ريال صافي ارباح شهريا ,,,, هذا فقط أرباح جزء واحد من نشاط مشروع (( السفاره الخاصه )) ناهيك عن السياح من باقي دول الخليج الاخرى وغيرعمولات الصفقات التجاريه والاستثماريه والتصديريه بتوفيق الله بالطبع وفوق ذلك يصبح المركز مكان مرور أجتماعي تعارفي للجميع بالغربه وبذلك يجمع الفائده الماديه والاجتماعية وما احوجنا لفعل مثل هذه المراكز الخدمية والرابطات بالخارج لتهتم بنا وتجمعنا سواء لاغراض تجاريه وماديه وسياحية أو أجتماعيه ومعنويه وهنا يكمن سر وميزة نجاح هذا المشروع الذي الى الان لا نجده بأي دوله حتى الان تهتم بأبناء المنطقه الخليجيه خصوصآ وبالعرب عموما والهدف ربح مادي وترابط اجتماعي ...

 
 
 ... هي نفس فكرة مبدأ السفارات بالخارج الا بالطبع الجوانب الحكوميه والسياسيه ,,, من مهام السفارات هي الاقسام اللي تسمى ملحقيات (( ملحق تجاري , ملحق ثقافي , ملحق سياحي , ملحق طبي ,, القنصليات العامه ,,,, الخ والتي تهتم بأمور الرعايا لمواطنيها بالخارج ومتطلباتهم  والمشروع هو بحقيقة الامر مركز خارجي للخدمات ويشمل عدة جوانب وليس جانب واحد فقط وطرح الفكرة بهذا الشكل والمسمى المطور لان من مهام وخدمات المركز اشمل واوسع من ان يكون مجرد خدمات سياحية فقط واقرب مايكون الشبه لمهام السفارات وسيكون للمركز عدة أقسام (( ملحقيات )) :





1- الملحق التجاري (( تمثيل العقود والصفقات التجاريه والاستثماريه والتصديريه لرجال الاعمال والمستثمرين الخليجيين والعرب وغيرهم )) 2- الملحق السياحي (( ترتيب وتنظيم وتسويق كل ما يختص بالسياح الراغبين بالقدوم من فنادق ورحلات وغيره )) 3- ملحق الشؤون العامة (( يختص بالرابطه الاجتماعيه والاستشاريه للجميع سواء سياحيآ او تجاريآ او زوار وظيوف بدون استثناء ))
 
 
 نوظح المشروع أكثر وأكثر لتكتمل الصورة ونظيف الجزئية التالية من الدراسة والبحث الخاص من على ارض الواقع :

دولة جديدة لم تستغلها اي جهه حتى الان ..

مميزاتها :

1_ ليست بعيده جغرافيا .

2_مناظر وأجواء طبيعيه خلابه متنوعه (( جبال , خظره , سواحل , أمطار , ثلوج .. الخ )).

3_اسعار المعيشه بها والمصروفات مقارنة بتركيا تعتبر النصف .

4_تعمل جاهده لاستقطاب السياح والمستثمرين الخليجيين خاصتا وتم اعفائهم تماما من التاشيره لتشجيعهم .

5_درجة الامان عاليه بفضل سياسة حكومتها الجديدة التي تحاول الارتقاء بالمجالات السياحية والاستثمارية بها وجذبهم لها .

6_لا يوجد اي جهه استثمرتها بهذا المجال حتى الان واستغلتها .

7_اصبح الكثير يتسألون عنها وبدأو يذهبون لها والعقبه المردده للأغلبية انه لايوجد اي مكتب او شركه منسقه لها .

8_شعبها الطف نوعا ما من الشعب التركي ولايوجد بها الاستغلال الصارخ والنصب المتفشي بتركيا للسياح .


9_مناسبه لذوي الميزانيات المتوسطة وتحت المتوسطة

10_تقليل نسبة الظرائب والجمارك لادنى مستوى للمستثمرين الاجانب وتسهيل الاجرأت الخاصه بالاعمال وتاسيسها .

11_ من مميزاتها انها دوله بسيطة ومريحة نفسيا وتعمل جاهده لتطوير الجوانب السياحية المفتقده وتشجيع تطوير الاستثمار السياحي والاقتصادي .


سلبياتها :

1__اللغه والتفاهم (( قليل المتحدثون بالانجليزية ))

2_تفتقر لبعض مقومات السياحة وتنتظر من يستغل هذه الفرصة ويستثمرها .

... جميع ماذكر من ارض الواقع .
 
 
 
  هل عرفتوها ؟؟ هي الدولة الصاعدة بقوة وبدأت طفرتها السياحية والاستثمارية والاقتصادية .. هي لؤلؤة القوقاز وعروس البحر الاسود : (( جمهورية جورجيا )) .
 
 
 
ملاحظة هامة : لا يتقيد هذا المشروع الخدمي بميزانية وراس مال محدد ويمكن تطبيقة بميزانيات مختلفة .
 
 
 
 
 
سفير خاص
 
 
 
 



 السعر : 562500 ريال متوفر


اضافة الى المفضلة   Share with Facebook

التعليقات


نجم سهيل2012-11-30 18:18:00
ماشاءالله انا من شفت الاعلان بحدا اللمواقع قلت ماتجي فتح سفارات خصوصي هههه لين دخلت وقريت الوضع فهمت هههه صراحه لو مني مرتبط بين قطر والمملكه كان طبيت بالفكره وبحطها براسي لعل وعسى يصيرلي رجعا لهذا المشروع اخوكم نجم سهيل

السبهان2012-11-30 23:03:16
اجل سفارة خصوصي يانجم سهيل كثر منها هههه , الا وش قصة هالديرة اللي طلعت جديد تصدقون يا جماعة الخير من بحثي عنها لقيتها ابتدا الحكي عنها ويمدحونها والاغرب انها بالفعل فاتحة الدخول لها بدون تاشيرة مع انها ملاصقه لتركيا بس ماقد سمعنا عنها الا نعرفه هي ولاية جورجيا بامريكا ههههه بس صدقا مشروع ان صدق فهو ظربة معلم مثل ما يقولون ..

الملحق التجاري2012-12-02 13:31:13
السلام عليكم اخوني الاعزاء .. اضحك الله سنك اخونا / نجم سهيل .. ذكرتني بالمواتر خصوصي وملاكي واجرة .. اخونا / السبهان .. لانها كانت تحت عباءة الاتحاد السوفيتي وحتى بعد نيل الاستقلال الشكلي كانت روسيا هي من يديرها ويتحكم بها حتى عانت كثيرا لكي تخرج من سيطرة الاتحاد الروسي بسبب قصوى اهميتها كموقع استراتيجي ومطل على المواني من جهتها اللغربية متمثلة بالبحر الاسود ومايقبلها وهكذا .. خالص تحياتي .

المقرن2012-12-04 22:35:55
للللله سفارة مررررة وحدة وخاصة ؟؟ لاتنسون تعينوني سفير تراي راعي سفرات وخبرات افيدكم قولو تمممم

مقناص2012-12-04 23:07:29
اعذروني يا خوان بس فيه سؤال بخاطري بعد مااطلعت على المشروع : صاحب الموضوع قدم كل شيئ مابقي شيئ القصد اي شخص بيطبق الفكرة وهي حقيقة مميزة ولكن هو بيطلع بلوشي , القصد صار المشروع مكشوف ومحد بيكون بحاجة صاحب الموضوع , مجرد خاطر دار براسي والعذر والسموحة

القنصل العام2012-12-05 12:57:44
هلا ومرحبا باخونا / مقناص ,, الموضوع اقرب للشبه سواء نفسه او غيره بعالم التطبيقات التجارية والاستثمارية وبالحياة عموما بتطبيق اختبارات (( open book )) على طريقة الكتاب المفتوح , ولكن الذي يكون له العلم والفهم والدراية بحل النظريات هو من يعرف للحلول التطبيقية كما اسلفنا تشبيه بطريقة اختبارات الكتاب المفتوح فليس لمجرد ان عرف الشخص هيكلية المشروع باستطاعتة تنفيذه والا كان اغلب الاشخاص تجار ومستثمرين بل يتطلب من هو الذي له علم ودراية ببواطن الامور وظاهرها .. تسعدنا استفسارتكم ودمتم .

القنصل العام2012-12-05 13:04:00
اخونا العزيز / المقرن ,, تممم , لانه ان شاءالله الجميع هنا بما انت فيهم بالطبع سفراء للانسانية والاخوة والكل فيهم الخير والبركة ,, تحياتي .

مستر بزنس2012-12-11 18:43:32
السلام عليكم والرحمة جماعة الخير " كلام طيب مبدئيا والا لك عليه شوي بس سؤالي هو لازم اسنتر بهذي الديره والا كيف بتمشي امور العمل لان المثل يقول" المال السايب يعلم ؟؟؟ مع احترامي للجميع واسعد الله مساكم

الملحق التجاري2012-12-11 19:14:02
وعليكم السلام ورحمة الله اخونا / مستر بزنس .. مؤكد ماقلت واذا ماتحب تسنتر ممكن تروح وتجي عليها أو تعين شخص من طرفك بهذه المهمة .. تحياتنا .

مستر بزنس2012-12-13 10:09:25
اسعد الله نهاركم اشكر ردك عزيزي ملحق تجاري وهذي ينرادلها اجل ترتيب مع شخص من طرف المستثمر " ولك رساله خاصه,

biz.com2012-12-25 10:33:03
مشروع راقي ولكن يبغاله متابعة وتخطيط سليم وهذه النقطة بالذات من اهم النقط .

الملحق التجاري2012-12-25 18:34:35
السلام عليكم اخونا العزيز / biz.com , الرقي منك عزيزي وصدقت بماذكرته بمداخلتك , تحياتنا .

السقاف2013-01-05 12:48:46
عقلي يودي ويجيب بهذا الموضوع والمشكله العيال باقي واحد منهم نسنعه والا كان طبيت بهذا المشروع واقمت هناك انا وشريكة العمر ووسعنا صدورنا

ظلام البحر2013-01-21 12:02:25
بعض دول الخليج حطت رجلها باستثمارات بجورجيا وغيرها وفتح خطوط طيران وسفارات الا عندنا لا استثمارات خارجية ولا توسع علاقات وجمود وتراجع وانكماش ؟!

2013-01-21 17:32:44
ياليت التفاصيل عالخاص ياغالي

الملحق التجاري2013-01-21 17:48:46
عزيزي ابوعمر : تم الرد على الخاص .. تحياتي .

فوق هام السحب2013-01-25 17:56:43
واذا وجدت 562000 فقط ناقص 500 مايصير ؟ مجرد ممازحة , ماشالله مشروع متفتح ونادر ولكن يبغالها فضوه باول الامر والله يكتب اللي فيه الخير

القنصل العام2013-01-25 18:12:17
هلا وسهلا عزيزي : فوق هام السحب , خذ راحتك يابعدي لكن ال 500 ريال قبل ال 562000 والا بيحكم على المشروع الفشل بسبب هذا العجز هههه , نسعد بمشاركاتكم .

مشبب القاضي2013-02-05 12:33:57
هالديرة صارت الانظار تتجه لها بقوة في الاونه الاخيرة وحتى ربعنا صايرين يسافرون لها ولي ملاحظه على راس المال للمشروع كانه قليل على وصف المشروع وفكرته لو طبقت اعتقد التكلفه اعلى

القنصل العام2013-02-05 21:36:54
هلا اخونا : ابوالوليد القاضي , بالفعل ولكنه التردد عند العرب وبعد ماتطير الطيور بارزاقها يقولون ياليت سوينا وفعلنا ؟؟!! وراس المال المذكور يكفي كانطلاق للمشروع الى الان ولكن مستقبلا لن يكفي لان المعطيات للعملية الحسابية والدولة سوف تتغير اكيد , ودمتم بخير

كاشات2013-02-19 14:26:04
سوالي ياسفارة : ايش الي يظمن لي امانة وصدق سير المشروع وحفظ حقوقي بحالة الموافقة على الاستثمار يهذا المشروع ؟؟ فعلا المشروع رائع لكن نبي بعد نظمن حقوقنا ودرهمنا

الملحق الإعلامي2013-02-19 14:39:58
هلا وسهلا / كاشات ،، اثبات الحقوق بتوثق عند المحامي وتعتمد عند الجهة الحكومية الجورجية بحيث انه مثبت بانك صاحب العمل ولك كل الحقوق قانونيا مثل الجهه صاحبة فكرة وتنفيذ وادارة المشروع ،، اهلا بكم .

بنت الدامر2013-02-24 19:02:39
تقصدون مركز خدمات يقدم للي يبغون الاستثمار بجورجيا وخدمات سياحه للسواح الخليجين وكذا يعني ؟ ان ذا صحيح فلو تكرمتم ترسلون لي قدرات الناس وخبرتهم اللي بيديرونه ومشكوره

الملحق السياحي2013-02-24 19:12:29
اهلا اختنا : بنت الدامر , صحيح هو ذلك ولكن بشكل واطار تعاوني وخدمي اكثر من المفهوم المعتاد , طلبك قيد التنفيذ بما طلبتي , تحياتي .

مال واعمال2013-03-01 11:58:33
موضوع تجاري واستثماري متقدم وجيد الشرح , بالتوفيق

نواف المطلق2013-03-19 15:14:57
حقيقي نحتاج مثل هذي المور والمشروعات الخارجيه واعتبره مشروع واعد والله يكتب الخير

صاحب قرار2013-03-25 20:42:30
سلام عليكم لو تكرمتو ابي اتناقش معكم حول هذا المشروع وبالامكان نشوفله مستثمر مننا او عن طريقنا وايميلنا عندكم ومشكورين

القنصل العام2013-03-25 22:17:04
وعليكم السلام اخونا : صاحب قرار ,, تم مراسلتك ونعتذر عن التأخير لوجود تحديثات بالموقع , تحياتنا .

مستثمر دولي2013-04-02 13:02:42
السلام عليكم اعزائي ودنا نستفسر منكم عن بعض النقاط بالمشروع هذاا واهمها المردود وتوزيع نسبته ونقط ثانيه ان كتب الله الاتفاق وبالانتظار ومشكورين

المستشار القانوني2013-04-02 13:33:45
وعليكم السلام وحي الله اخونا / مستثمر دولي ، ابشر بنتواصل معك لنعرف ونجوابك على ما تطلبه ، تسعدنا استفساراتكم .

ارسال تعليق

يرجى تسجيل الدخول


القائمة الرئيسية

 الرئيسية
 بوابة الاقسام
 أضف موضوعك
 أخبار السفارة العالمية
 الدعاية والإعلان
 بريد الزوار
 الاتصال بنا
الأعضاء والإنتساب

اسم العضو :
كلمة المرور :



 تسجيل عضو جديد ؟
 نسيت كلمة المرور ؟

الاقسام الفرعية








خريطة الموقع
المتواجدون الأن

يتصفح الموقع حاليا 2 زائر

أكبر تواجد كان 102 في :
09-Jul-2013 الساعة : 16:20

جميع الحقوق محفوظة لـ : موقع السفارة العالمية الرسمي © 2018
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2009